الطلب  المكرر

إذا قمت بتقديم طلبين متطابقين أو أكثر وأخبرتنا بذلك ، فستتلقى استردادًا كاملاً للطلب المكرر ، بشرط ألا يقوم بائع الزهور المحلي أو قسم النوصيل الخاص بنا  بتقديم السلعة وتسليمها.

 

نهج الاستبدال

في بعض الحالات ، قد لا يكون لدى بائعي الزهور المحليين بعض العناصر المشار إليها في وصف المنتج في المخزون ، وسيكون من الضروري إجراء بدائل دقيقة بقيمة مساوية أو أكبر. في هذه الحالات ، عندما يكون ذلك ممكنًا ، سنطلب منك الإذن لإجراء بديل. إذا لم نتمكن من الوصول إليك ، أو لم يكن هناك وقت كافٍ للقيام بذلك ، فسنواصل عملية الاستبدال. ومع ذلك ، لن يتم أبدًا استبدال الورود بأزهار أو منتجات زهرية أخرى دون طلب التأكيد أولاً. إذا لم يكن لدى بائع الزهور المحلي منتجًا مضافًا ، فسنستبدله بمنتج مشابه أو نضيف المال المدفوع للعنصر إلى قيمة الزهور وننشئ باقة أكبر.

 
موعد التسليم

مستك فلور ، بشكل عام غير قادرة على ضمان وقت تسليم محدد. يختلف الوقت المحدد للتسليم ويعتمد على الجدول الزمني لموظفي التوصيل لدينا ، ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكننا ضمان التسليم في الصباح أو بعد الظهر. إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتم إخطارك أثناء عملية الشراء. ملاحظة: لا ينطبق عرض الشحن المجاني على التوصيلات في رأس الخيمة والعين وأم القيوين ومساء الليل.

 
الاوردارات المتأخرة

إذا لم نتمكن من تسليم العنصر الخاص بك في التاريخ المحدد بسبب ظروف تحت سيطرتنا ، فيحق لك استرداد المبلغ بالكامل. من ناحية أخرى ، إذا لم نتمكن من إجراء التسليم كما هو مقرر بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا (عدم توفر المستلم الخاص بك أو عنوان خاطئ ، على سبيل المثال) ، فإننا لا نصدر استردادًا. إذا كان المستلم غير متاح عندما نحاول التسليم ، وسنترك ملاحظة تطلب مكالمة لجدولة التسليم. إذا كان ذلك مناسبًا ، فسوف نتصل بك أيضًا عند ظهور مشكلات في التوصيل.

 

معلومات تسليم غير صحيحة

إذا كنت قد قدمت لنا معلومات تسليم غير صحيحة ، فلا يمكننا تقديم توصيل مضمون. ستتاح لك الفرصة لتعديل المعلومات حتى يومي عمل قبل تاريخ التسليم. إذا أبلغ موظف التوصيل لدينا أن عنوان التسليم غير صحيح ، فسنحاول الاتصال بك والحصول على معلومات جديدة. ومع ذلك ، لن نكون مسؤولين إذا لم نتمكن من إجراء التسليم بسبب معلومات التسليم غير الصحيحة ، ولن نتمكن من إصدار رد أموال.

 

المواقع غير القابلة للتسليم

لا يتم ضمان الطلبات إلى المستشفيات أو الفنادق أو عناوين الشركات ، ولكن في معظم الحالات تصل حسب الطلب. إذا كان التسليم الخاص بك سيذهب إلى مثل هذا الموقع ، فيرجى تقديم اسم ورقم هاتف المستشفى أو الفندق أو الشركة. في حالة المستشفيات ، نحتاج أيضًا إلى رقم جناح وغرف المستلم. ستحاول مستك فلور توصيل باقتك وفقًا لإجراءات كل منشأة ، ولكن لا يمكن تحميلها المسؤولية إذا كانت هذه الإجراءات تمنع التسليم الناجح. يرجى ملاحظة أن العديد من المستشفيات لا تسمح بالتوصيل إلى الغرف الفردية ، وأن معظم وحدات العناية المركزة لا تسمح بتوصيل الزهور على الإطلاق. يرجى مراجعة المستشفى قبل تقديم طلبك. لا تستطع مستك فلورإصدار استرداد إذا لم تتمكن من إجراء التسليم بسبب هذه المشكلات.

 

التسليم المرفوض

إذا رفض المستلم التسليم ، فلن يحق لك استرداد الأموال.

 
المنتجات والصورة

تحتوي المنتجات فقط على العناصر المدرجة في وصف المنتج. لا يتم تضمين المزهريات والأشياء الأخرى ما لم يرد ذكرها في وصف المنتج وتستخدم فقط لأغراض العرض. تمثل صور منتجات باقات الزهور دائمًا الحجم المتوسط. تمثل صور المنتج الترتيبات وقد تختلف (انظر سياسة الاستبدال أدناه).

 

طلبات الاسترداد والمطالبات

إذا كان طلبك غير مرضٍ ، فيمكنك طلب استرداد الأموال عن طريق تقديم مطالبة في غضون يومي عمل بعد تاريخ التسليم. في حالة وجود مشاكل في الجودة ، بعد تقديم المطالبة ، سيطلب منك وكلاء خدمة العملاء لدينا إرسال صورة رقمية للمنتج الذي تم تسليمه.

 
مشكلة معالجة الدفع

إذا زودتنا ببطاقة ائتمان أو معلومات دفع غير صحيحة أو غير صالحة ، فلن نتمكن من معالجة طلبك. سنحاول الاتصال بك لحل المشكلة ، ولكنك ستكون مسؤولاً عن أي مشكلات تنشأ نتيجة لذلك.

 

سياسة الجودة

تنسيقات الزهور فريدة ومصنوعة يدويًا ، لذلك لا يوجد اثنان متطابقان على الإطلاق. يتم بذل كل جهد ممكن لمطابقة الطلبات قدر الإمكان مع صور المنتج وأوصافه. بينما تكون الاختلافات الطفيفة ضرورية في بعض الأحيان ، إلا أن مفهوم وقيمة العنصر المطلوب مضمونان دائمًا.

 
عملة

سيتم دائمًا تحصيل رسوم الطلبات بالدرهم الإماراتي. تقوم مستك فلور بإجراء تعديل يومي على أسعارها للعملات الأخرى المدرجة ، ولكن هذه التحويلات ليست سوى تقريبية. لا يمكن تحميلنا المسؤولية عن أي اختلافات في تحويل العملات و / أو رسوم تفرضها مؤسستك المالية. للحصول على أدق الأسعار ، يرجى الرجوع إلى خيار العملة بالدرهم الإماراتي. اختيار.

 
الإلغاءات

يُسمح بإلغاء استرداد كامل المبلغ إذا تم ذلك قبل يومين عمل أو أكثر من تاريخ التسليم المحدد. إذا تم إلغاء طلب قبل أقل من يوم عمل واحد من تاريخ التسليم ، فلن يتم إصدار أي استرداد.